Friday 1 December 2017

باستراتيجية الفوركس أسرار انطلاق


أسرار التداول الخاصة بي كشفت لماذا هو من الصعب جدا لجعل المال التداول في أسواق الفوركس السماوات أجل السوق يمكن أن تتحرك فقط صعودا أو هبوطا ومع جميع الأدوات في متناولنا كيف يمكن أن نفشل ربما تجربتي الشخصية هي أن السبب رقم واحد الفشل هو عدم القدرة على فهم معنى الحافة وكيفية استخدامها. ما هو الحافة في الروليت حافة الكازينوهات هي فتحة الصفر. دون الصفر، إذا المعاقبون فقط المقامرة على الأحمر والأسود الكازينو سوف كسر فقط مع مرور الوقت. مع الصفر يوم دفعها كل يوم. الكازينو ربما يفقد 49 من الوقت. انهم لا يهتمون. واحد في المئة يكفي وهذا هو السبب في معظم التجار تفشل. أنها لا يمكن أن يقف خاسرة. انهم لا يفهمون أن التداول هي لعبة الاحتمالات. انهم يبحثون باستمرار عن النظام الذي يفوز في كل وقت. أنها لا وجود لها. تجار آخرون يفهمون أن الخسارة هي جزء من اللعبة ولكن لا يفهمون نظرية الاحتمالات. انهم لا يفهمون أن أي استراتيجية سوف، في وقت ما، لديها سلسلة طويلة خاسرة. عندما يحدث ذلك إما التخلي عن نظام جيد (عادة قبل أن يمضي على متتالية الفوز أطول) أو أنها تذهب التمثال. انضمت أكتوبر 2012 الحالة: عضو 15 المشاركات حتى دون أي مزيد من اللغط هنا هو المكون رقم واحد من الكأس المقدسة. البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة خاسرة عندما يحدث ذلك. (آسف للجميع يا رفاق الذين ينتظرون بفارغ الصبر لنظام بلدي، وسوف تكشف عن ذلك قريبا) لم أكن أقول عندما يحدث - ليس إذا. لذلك إدارة الأموال هو السر الأول. لديك حساب 10000. أنت خطر 2. ثاتس 200 في التجارة. وهذا يعني إذا تم ضرب وقف الخسارة الخاصة بك تخسر 200 كارثة تخسر. يبلغ رصيد المصرف الذي تتعامل معه الآن 9،800. الخطر الجديد الخاص بك هو الآن 196 أو الفوز. لئلا يقول لك الفوز 600. البنك الخاص بك يقف الآن في 10600 خطر جديد الخاص بك هو الآن 212 لذلك عندما ضرب خط الانكماش الخاص بك حجم حصة تنخفض تدريجيا - يمكنك البقاء على قيد الحياة ولكن عندما ضرب سلسلة الفوز أنت تزدهر. هذا هو آخر دخول لي اليوم. أشياء أخرى للقيام بها. المكون الثالث من الكأس المقدسة تحصل على وقف الخسارة في المكان المناسب وآمل الجميع يوافق على أن وقف الخسائر ضرورية لحماية الأصول الخاصة بك. أولئك الذين يقولون أنهم لا يستخدمون وقف الخسائر تمزح أنفسهم. وقف الخسارة هو دعوة الهامش من وسيطهم أو المأمور ضجيجا على الباب. ومع ذلك يجب وقف الخسائر بذكاء. واحدة من الأعداء الرئيسيين للتداول الناجح هو وضع وقف الخسائر قريبة جدا والحصول على ارتد من الصفقات الفوز من قبل الصيادين وقف أو عن طريق بيان صحفي أن يتحرك مؤقتا في السوق. أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي هو وضع وقف الخسارة الخاصة بك على مستوى حيث كنت تعرف استراتيجيتك قد فشلت وفقا لقواعد النظام الخاص بك. وسوف توسع في هذا أكثر في نشر في المستقبل. أنا أيضا أكره توقف زائدة تلقائيا. توقف زائدة هي جهاز اخترع من قبل وسطاء لتحصل على الخروج من الصفقات الفائزة. يمكنك استخدامها إذا كنت خائفا من أن الأرباح ورقة على الشاشة يمكن أن تتآكل. في بعض الأحيان أنها قد تحصل على الخروج من التجارة التي تتحول ضدك ولكن في كثير من الأحيان أنها سوف ترتد لكم من التجارة يحتمل أن تكون مربحة للغاية من قبل تعقب مؤقت. أنا لا أقول أنك يجب أن لا تتحرك توقف لتأمين الربح ولكن نقلها بذكاء وبعيدا عن ضجيج السوق. انضمت أكتوبر 2012 الحالة: عضو 15 المشاركات أنا التجارة في نهاية اليوم الرسوم البيانية وأنا متداول الاتجاه أي أنا التجارة مع هذا الاتجاه. لقد نظرت في التداول الأطر الزمنية الدنيا ولكن أجد لهم لا يمكن التنبؤ بها ومشاهدة شاشة الكمبيوتر لساعات على نهاية المملون لي شيتليس. لذلك عندما أتحدث عن وقف الخسارة المواقع أنا أشير إلى الأطر الزمنية أعلى. استراتيجيتي هي البحث عن الزوج الذي يتجه وانتظر السعر لجعل خطوة عكس اتجاه كبير. عندما يشير نظام بلدي أن السعر قد استأنف في اتجاه الاتجاه الرئيسي أدخل السوق. وقف الخسارة غير صحيحة المواقع، تتحرك توقف في وقت قريب جدا والانتقال توقف قريبة جدا من مستويات واضحة كلها القتلة التجارة. وأنا أعلم العديد من التجار من ذوي الخبرة الذين يكررون تعويذة كوت أبدا السماح للتجارة الفوز تتحول إلى أونكوت خاسرة. أرى وجهة النظر المقابلة، إلا إذا كنت على استعداد للحفاظ على توقف الخاص بك على مسافة محترمة، (مما قد يعني السماح الصفقات الفوز تتحول إلى الخاسرين، أو إعطاء نقطة إلى السوق)، وكنت خطر الاختناق من المتسابقين طويلة قبل أن تبدأ. وهذا ما أبحث عنه، عداء طويل. بالتأكيد، في بعض الأحيان سوف يتم إيقافها للخسائر ولكن عندما أحصل على عداء أريد السماح لها التنفس. لإعطائها كل فرصة لتشغيل. وليس لذلك سيتم وضع بلدي وقف الخسارة الأولي تحت بلدي تأرجح لوهيه. إذا تحرك السعر في صالحي أنا الامتناع عن تحريك توقف بلدي حتى هذه الخطوة هي راسخة. المزيد عن هذا في وقت لاحق ولكنني لن تتحرك وقف لبلدي حتى حتى أنا واثق من أنها ليست ضمن مجموعة من تحركات السوق العادية، وبعيدا عن المكان الذي سوف يضع قطيع توقفهم - حيث تصطاد الحيوانات المفترسة. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هو علامة تجارية مسجلة. كوتوهو إلس يريد الحصول على أبسط نظام التداول الفوركس على إنترنيتكوت إطلاق الوسادة هو إلى الأرض أي نظام التداول هراء. فإنه يزيد طاقات التداول الخاصة بك باستخدام مزيج من المؤشرات البسيطة التي تناسب برنامج التداول السلس. إطلاق لوحة يعمل لبدء التجار. أو تجار محنك. سترى قريبا أن لديك الآن إشارات الدخول والخروج بالضبط، لا ألعاب التخمين. تكون عمليات الدخول والخروج مباشرة. وهذه العملية خالية من الاحتكاك واستخدامها سوف تساعدك على قفزة الضفدع حياتك التجارية. دعونا نقول فقط بمجرد النقر في هذا النظام بارعة. سيكون لديك ميزة ساحقة. التعبئة عدة مرات ما كنت قد صنع في الماضي. ويمكن استخدامه ل: يوم التداول موقف التداول في أي وقت الإطار قناة الأسواق لوقت كامل التجار سوينغ التداول على أي زوج العملات تريندينغ الأسواق في أي وقت السوق يتحرك جزء من الوقت التجار هيريس أفضل جزء من كل شيء: يعمل مثل سحر عندما عناصر مختلطة ومطابقة باختصار يمكنك التداول مع أي نمط من التداول. والعملة المتداولة، والوقت من اليوم الذي يتم التداول، والإطار الزمني المستخدم، كامل أو جزئي. إذا كنت تبحث عن نموذج ثبت للقفز إلى المستوى التالي مع التداول عبر الإنترنت، لوحة الإطلاق هو النظام الذي تسعى. وإذا كنت مبتدئا كاملا. والذهاب إلى نقل لكم إلى البطولات الكبرى ككل أسرع بكثير في التطور الطبيعي للتداول العملات عبر الإنترنت. وسوف يكون من دواعي سروري لتبادل المزيد من المال لمزيد من التحسينات والتدريب ضبطها بعناية لماذا كل شيء كنت تعتقد أنك تعرف عن الانترنت تجارة العملات هو ديد خطأ حتى وقت قريب، وقد اتبعت الطرق القديمة للتداول لأن ذلك كان الطريقة التي كان دائما القيام به - وهذا عملت في الماضي ولكن مع جميع التجار يفعلون الشيء نفسه انها تعثرت وسطاء فقط. ولكن في عالم تجارة العملات المهنية، وقد شحذ الاستراتيجيات إلى حافة حادة الحلاقة. وقد قضى كبار التجار عقود ومليارات تنقيح لهم. وقد وجدت بعض طريقها إلى غويكوت كوتليتل. ولكن فقط تلك الأساسية. كان شخص ما للحصول على هذين المعسكرين معا - وتوحيد المتداول وقت صغير نسبيا مع الحراسة هومونغوس غواردكوت والدراية التجارية الضخمة من ذوي الخبرة. لدينا سنوات عديدة من التداول في العديد من الأسواق المختلفة ورغبتنا التي لا تتزعزع لتعلم باستمرار جعلتنا الرجال لهذا المنصب. دراسة كل من عمليات التداول وسيط التداول عبر الإنترنت للعمالقة، بدأنا نلاحظ بعض الأمور المثيرة للاهتمام. يمكنك حقا جعل التجار يتمتعون بعملية التداول واحدة من الاكتشافات الأولى التي قطعناها على أنفسنا كانت الطريقة الصحيحة لحجم طلباتنا. مشاهدة مديري المال جيدة كان إكسابمل الكمال. هل يضعون صفقات كبيرة عندما يكون الخطر هو أكبر رقم. أنها تضع أحجام كبيرة كبيرة عندما يكون الخطر هو الأدنى. ليس فقط هذا. هي الطريقة التي يديرون بها التجارة. خلال جلسات المراقبة العديدة التي أصابتنا حقيقة أنه لم يبدو أنها كانت عاطفية في حين تتبع في الواقع، كانوا يتمتعون عملية التداول. على مر السنين قمنا بتجميع دون قصد نظام لوحة الإطلاق. أصبحنا مفتونين جدا من عملية التداول، قضينا أسابيع تشريح كل فارق دقيق بالتفصيل. أكثر من سنة أخرى. وجدنا تعديلات صغيرة أخرى أضافت إلى نتائج كبيرة. بدأنا التغيير والتبديل المؤشرات واختبارها ضد هذه العملية. نحن دمج بعض الأدوات الإضافية التي جعلت جعلها قوية جدا. ولكن النظام ما زال يتطور. أضفنا استراتيجيات جديدة إلى العمليات. شاهدنا موجة من متستر القسري المقدسة الكأس يقدم ضرب على شبكة الإنترنت. (أنت تعرف، تحصل على شيء وعود لجعل لكم المال دون محاولة) منذ كنا على إنزيدكوت حققنا اكتشاف كبير. على الرغم من أن هذه النظم الكأس المقدسة باعت مثل غانغبوستيرس، فإنها أغضب الكثير من الزبائن أيضا. (إذا كنت من أي وقت مضى اشترى واحدة من هذه العروض، إم الوعظ إلى جوقة.) كيف لم نأتي لتطوير منصة إطلاق نظام التداول حسنا، إل اقول لكم - كان تماما عن طريق الصدفة. بعد دراسة عدة استراتيجيات التداول بعناية فائقة مثل زوجين من أطفال الكلية سحب كل نايتر. ذهبنا من خلال استراتيجيات التداول الخاصة بهم. مع أخذ ملاحظات دقيقة. على مدى بضعة أيام، اكتشفنا أننا كنا في عداد المفقودين بعض الاستراتيجيات الرئيسية التي تجعل العمل منصة الإطلاق. وكان بعضها دقيقا. كنت فقط لم أستطع أن أراهم هذه البكر الماكرة من علم النفس طار منخفضة جدا تحت رادار الاعوجاج غاب تماما لهم. وبالتالي. مع ما تعلمنا تلك الأيام القليلة. وضعنا الأساس لإطلاق سادة. ومثل العمل على مدار الساعة، وحصلنا على نتائج أفضل مما كان لدينا في أي وقت مضى. في الواقع، أضفنا بضعة تعديلات صغيرة، وحصلت على نتائج أفضل في غضون بضعة أيام فقط من التداول بها. كيف فعلت حسنا، تحقق من هذه الصفقات. لقطات من أحدث الصفقات لماذا إطلاق لوحة تعطيك أفضل النتائج من أي شيء كنت قد حاولت من أي وقت مضى ربما كنت متشككا حول المطالبات صنع إم على منصة الإطلاق. أنا لا ألومك على الإطلاق. يبدو في هذه الأيام ثيريز دائما كوتبوش كوتونكوت النقدية حبة سحرية يجري هوكد على الانترنت. نظرة. أنا لن إهانة الاستخبارات ويقول ما يقوله الجميع. سوف وسادة إطلاق تتطلب بعض الجهد. تحتاج إلى وضع في الوقت المناسب لمعرفة كيفية اكتشاف الصفقات وسحب الزناد. بالإضافة إلى أن تحتاج إلى تعلم أن ننظر إلى أطر زمنية مختلفة لتأكيد دخولك. في النهاية، معظم كوتوركوت يمكن أن يتم بسرعة وسهولة. ولكن كنت في قيادة الاستراتيجية، وهذا ليس الكثير من الجهد على الإطلاق. هكذا قال. أعتقد أن كلمات بعض طلابنا تقول إلى حد كبير كل شيء. كوتلونش الوسادة هو وسيلة رهيبة لتحسين مهارات التداول الخاص بك في أول التجارة الحية، تم الوفاء بجميع الشروط بشكل مناسب لذلك قفزت في وقدم 420 في 15 ثانية (نعم، حقا لم يحدث). وكلفت عنيف، ولكن كان يمكن أن جعلت بضع نقاط أكثر قبل إغلاق إذا كنت قد اتبعت بدقة القواعد. باستخدام هذه التقنيات والمؤشرات، رأيت تضاعف تقريبا من حسابي التجريبي في أقل من شهر. كما تاجر جديد (أقل من ثلاثة أشهر)، وجدت الوسادة إطلاق ليكون نظام كبير، مع مؤشرات قوية وسهلة لمتابعة التعليمات. منتج كبير أنا على محمل الجد النظر في الخطوة التالية، و ديغكوت نث - سكوت غودمان، أوهايو كوثي جد، أولا أود أود أن أقول أنا معجب حقا. وكيف كانت بسيطة وفعالة كان. كونها جديدة في سوق الفوركس، بحثت لبضعة أسابيع عن شيء ما يمكن أن فهم بسهولة ووضعها في الاستخدام الجيد وأنا سعيد أن أقول النظام الخاص بك كان من السهل أن نفهم وحتى أسهل لتنفيذ. عام سعيد جدا لقد وجدت النظام الخاص بك عندما فعلت عندما أشتري منصة إطلاق بلدي النقاط في اليوم ثلاث مرات وأنا لا حتى فعلت مع جميع أشرطة الفيديو. هذا هو غريتكوت - فيليب D. من ولاية ويسكونسن كوت أنا جديد جدا في سوق الفوركس. قضيت أربعة أشهر قراءة الكتب ومنتديات الفوركس ومختلف بلوق في محاولة لفحص ما هو الضجيج وما هو حقيقي في سوق الفوركس. لقد أهدرت المال على البرمجيات إشارة وغيرها من المنتجات الفائض حتى فقط لمعرفة أنهم يقولون لك فقط كيفية الدخول في التجارة ولكن لا يعلمك كيفية إدارة التجارة. عندما جئت عبر نظام انطلاق أنا أعجب بساطة الاستراتيجية. مع نظام انطلاق لقد تعلمت كيفية تحديد الاتجاهات، والعثور على إشارات الدخول وإشارات الخروج باستخدام سوى عدد قليل من المؤشرات البسيطة. لم يكن لديك ليكون والخبير في سوق الفوركس لاستخدام النظام. البرنامج يوفر لك التعليم في سوق الفوركس، منصات التداول وكيفية استخدام نظام انطلاق من خلال تعليمات خطوة بخطوة الفيديو. وكان دعم العملاء كبيرة جدا. إذا كنت تشتري هذا النظام سوف لا تكون مخيبة للآمال. كوت - David كيترمان، كوريدون، إنديانا الولايات المتحدة الأمريكية أفضل واحد فعلته كان لأكثر من 70 نقطة التي شبت لي أكثر من 700. وأود أن لا تتردد في كل شيء يقول شخص آخر عن ذلك، جيد system. quot - روب كوتل، يوتا ماذا يمكن أن تفعل مع لوحة الإطلاق سوف نتائجك تكون دراماتيكية جدا ونحن نقول نعم. على الأقل على أساس نسبي. وهناك احتمالات، التداول الخاص بك لا تفعل بالفعل مليون في الأرباح، ولكن في كل مرة كنت التجارة باستخدام منصة إطلاق المهارات الخاصة بك سوف تحصل على أفضل. ونسب الخسارة يمكن أن تكون مذهلة إذا كنت تتبع القواعد. حتى يعمل ل نوبيز إم على استعداد للانطلاق إلى بداية سريعة مع لوحة الإطلاق ما هو إطلاق لوحة الذهاب إلى علمني لم يختبئ أي شيء هنا - أدناه هو جدول المحتويات بالضبط ل كوتلونش بادكوت. الوحدة أ: مقدمة، مؤشرات، وقف الخسارة مرحبا بكم في إطلاق الوسادة تثبيت كوثوتلسينسوت و ماو تثبيت هيكين العشي كيفية استخدام و كوتهوتلينسكووت و ماو أكثر على كوثوتلينسكووت باستخدام هيكين العشي للبحث عن تجارة الصفقات مع هيكين العشي العمل مع الشموع أمب ذي هيكين أشي إعداد وقف الخسارة عن طريق التوقف الزائد اليدوي الآن، أردنا أن نجعل الدورة شاملة للجميع حتى لو كنت جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، يمكنك اختيار هذا والبدء في التداول ترادينغبراكتيسينغ اليوم. ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة في تجارة الفوركس والشعور تؤجل من هذه الأشياء على ما يبدو كوتاسيكوت - التفكير مرة أخرى. مشاهدة هذه الوحدة ودعونا جعل حالتنا للقيام سيو و كوتفوريستراتيجيسكريتس وايكوت. بناء امبراطورية الخاص بك على أساس متين، وسوف تحقق ربحا طويلا بعد أن تغرق التجار الآخرين في الرمال المتحركة من استراتيجية ضعيفة النظر، على المدى القصير. فزت. الوحدة B: إشارات الخروج الخروج مرحبا بكم في إطلاق الوسادة باستخدام إشارات متعددة لاتخاذ صفقات احتمال أعلى كم من المعلومات للنظر في اكتشاف نقاط الدخول إطلاق لوحة إشارات الخروج أكثر على استخدام الخط الأرجواني كإشارة الخروج هذا هو المكان الذي ندخل في الدخول الفعلي ونقاط الخروج التي يعلمها نظامنا. كنت على وشك أن تتعلم بالضبط متى يجب أن تضع على التجارة ومتى لإخراجه باستخدام إشارات لدينا. وهذا الفهم يسمح لك بتشغيل الدوائر حول التجار الآخرين الذين يركزون على جميع الأشياء الخاطئة (أو الأشياء التي هي معقدة جدا). دعهم يضيعون وقتهم في محاولة لتخمين ما سيحدث في المستقبل. أنت لا تخمين لأنك تعرف ما هو الحاضر هو أقول لك. فزت. وحدة C: كل شيء عن الاتجاه كيفية استخدام ورقة تعقب التجارة وحساب نسبة وينلوس الخاص بك كيفية تحديد الاتجاه العثور على الاتجاه I العثور على الاتجاه الثاني العثور على الاتجاه الثالث الأسواق تتجه إطارات زمنية مختلفة كيفية العثور على الاتجاهات الرئيسية أمب كيفية التجارة أخبار معظم الفوركس التداول دورات يتحدث عن الاتجاه ويقول هذا الاتجاه هو صديقك. هذا صحيح ولكن تفعل أي منهم يعلمك حقا كيفية العثور على الاتجاه التفكير في الأمر. إذا كنت تعرف ما هو الاتجاه لديك احتمال أعلى بكثير من وجود تجارة ناجحة لأنك تتداول في الاتجاه الصحيح. نحن يعلمك طرقا صلبة لمعرفة ما هو نوع من الاتجاه الذي كنت في بحيث يمكنك جعل الصفقات جيدة ومربحة. السماح للرجل الآخر بات نفسه على ظهره للتفكير انه يعرف ما هو الاتجاه. وفي الوقت نفسه، كنت تناول الغداء له الاستفادة من الصفقات انه لا يعرف حتى موجودة. فزت. الوحدة النمطية D: سيناريوهات التداول المختلفة كيفية التداول عندما تكون السوق مسطحة كيفية تداول إطارات زمنية أصغر عندما تكون إطارات الوقت أكبر نطاق جانبي، قناة، شقة، أمبير الاتجاه المعاكس أنماط التداول عندما لا تكون في التجارة لا شيء تعلمته حتى الآن سيكون أي خير إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة في ظروف السوق المختلفة. كنت غير قادر على التجارة بشكل جيد بشكل جيد إلا إذا كنت قد حصلت على مهارات التجارة في أي نوع من السوق. التجار الآخرين يمكن أن يكون بعض الصفقات الجيدة. لذلك ما لديك باستمرار جيدة الصفقات أسبوع بعد أسبوع لأن لديك نظام جيد، خطة جيدة، ويمكنك أن تفعل ذلك في أي حالة السوق. فزت. الوحدة E: خطة التداول إدارة الأموال كيفية تطوير خطة التداول الخاصة بك كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك إدارة أموالك كيفية استخدام قائمة مرجعية لدخول التجارة والمجلة التجارية طباعة الصفقات الخاصة بك كنت قد علمت بالفعل عن أهمية وجود خطة التداول وكذلك كما إدارة حسابك بحكمة. أشرطة الفيديو في هذه الوحدة يذهب أكثر من ذلك بكثير في التفاصيل حول هذه الجوانب. سوف تتعلم بالضبط ما يعنيه لإدارة المال الخاص بك. نقدم لكم قائمة مرجعية لمتابعة كل يوم وتقديم فيديو حول كيفية استخدامه. فزت. الوحدة F: مكافأة فيديو وثائق الأزرق ضوء استراتيجية خاصة قائمة اليومية: أشياء يجب عليك قبل البدء في التداول كل يوم سهلة لقراءة الرسوم البيانية مقابل الصعب قراءة الرسوم البيانية كيف نحن مجموعة أزواج عملتنا غمت تحويل الوقت الرسم البياني التداول: كيفية تدويل إشارات التداول هذه الوحدة يمنحك مكافأة أشرطة الفيديو والمستندات لمساعدتك في التداول الخاص بك. ننظر، منذ أن قدمنا ​​لأول مرة منصة إطلاق كنا غمرت مع رسائل البريد الإلكتروني يسأل عن استراتيجيتنا. لقد أظهرنا أصدقائنا المؤشرات وأنها أمضت ساعات تبحث عن الجواب. ولكن بعض التكتيكات هي خفية جدا، فهي من الصعب أن بقعة. والحقيقة هي أننا لا نملك الوقت الكافي لتعليم هذه الاستراتيجية واحدا تلو الآخر. بالتأكيد. ويف تقاسمها مع الدوائر الداخلية لدينا. ولكن خارج هذا حدد قليلة. كان الجميع في الظلام، حتى الآن. لا بيكاسو نحن لا نريد للمشاركة، ولكن لأن ثيريس فقط الكثير من الوقت في اليوم ونحن في حاجة إليها للقيام التداول الخاصة بنا. ونظام إطلاق لوحة قد تضاعف أربعة أضعاف حرفيا. تخيل ما يمكن القيام به لك. أعني بجدية. ما من شأنه أن زيادة 3 إلى 5 مرات في الأرباح تفعل لوضع لكم في الدوري من المحركات والهزازات في عالم التجارة سوء اقول لكم هذا، وذلك باستخدام نظام لوحة إطلاق ليس فقط يضع لك الطريق إلى الأمام في منحنى التعلم الخاص بك. لن تخافوا من فقدان لأنك تعلم أنك يمكن أن تجعل من العودة. وبهذه الطريقة كنت لا اشتعلت في حلقة مفرغة من الازدهار. و التمثال. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل على ثقة هادئة حول التداول الخاص بك. كما كنت تنمو مهارات التداول الخاص بك، سوف تجد أن الصفقات الفوز تأتي الطريق أسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى الحصول على استعداد لنمو سرعة فرط. بعد أن تركت القط من الحقيبة التي كنا الإفراج عن منصة الإطلاق، قال العديد من كبار التجار لنا يجب أن تذهب ل 997 على الأقل. ربما أكثر من ذلك. وقالوا انها واحدة من أهم الاستراتيجيات الوحيدة التي ستصدر في السنوات القليلة الماضية. لأنه يعطي الناس الكثير من النفوذ. وبطبيعة الحال فإنه سيكون يستحق كل بنس. ولكن نحن نتفق على حد سواء، فإننا نفضل أن تجعل لوحة الإطلاق متاحة على نطاق أوسع. لذلك وضعنا في دورة الإلكترونية التي تستخدم نفس استراتيجية التعلم المعجل المستخدمة في الفصول الدراسية بحيث يسهل هضمها. ويمكن تنفيذها بشكل صحيح - بسرعة. ليس ذلك فحسب، هدفنا هو بناء مئات قصص النجاح. بعد كل شيء، والاختبار الحقيقي لأي منتج كبير هو كيف يعمل لغيرهم من التجار. حتى قررنا لجعله بأسعار معقولة جدا. ناقشنا ذهابا وإيابا حول هذا الموضوع. وفي النهاية قررنا هل يمكن أن يكون ذلك فقط 77. كوتنوت الناس منخفضة جدا لا أعتبر على محمل الجد، ولكن ليس عالية جدا حتى أكثر الناس يمكن الوصول إليها. كوت متى سوف إطلاق سادة تكون متاحة قررنا فقط السماح بضع مئات من الناس في الباب. لأنه تماما مثل أي استراتيجية أخرى أن يحصل على شبكة الإنترنت: مرة واحدة الجميع وكلبهم بدء استخدامه - قد تنخفض النتائج. لا يحدث دائما. ولكن لا يمكننا تحمل أن تأخذ فرصة على منصة الإطلاق. بعد كل شيء، ونحن نستخدم استراتيجية أنفسنا. الآن قبل أن تذهب وإضافته إلى عربة شوبينغ. أريد منك أن تفهم ما لوحة الإطلاق ليست. وبهذه الطريقة تأكد من أنه يحصل في أيدي الناس الذين يمكن استخدامها حقا. إطلاق الوسادة ليست. إطلاق الوسادة ليست بعض استراتيجية ظليلة أن يضع المال في حسابك المصرفي عن طريق الضغط على زر. سوف يستغرق بضعة أسابيع للتعلم، بعض الوقت للتخطيط وتنفيذ. إذا كنت تبحث عن حبة سحرية أن يجعلك المال مع جهد صفر - أنت لن تجد هنا. إطلاق الوسادة ليست مثل الكأس المقدسة برامج تجارة السيارات. منصة الإطلاق هو نظام التداول الصلبة. إطلاق الوسادة ليست فقط ل نوبيز. هذه هي تكتيكات متقدمة لاستخدامها من قبل التجار الذين لديهم أساسيات أسفل، ونتطلع إلى تحقيق قفزة نوعية في تداولهم. على الرغم من أن التكتيكات والاستراتيجيات هي سهلة التعلم والاستخدام، وإذا كنت لا تملك أي أساس على الإطلاق، سوف منصة إطلاق يعلمك الاستراتيجيات الأساسية أولا. ومن الواضح أن إطلاق لوحة البريد بالطبع ليس للجميع. نحن لا ندعي أن كل شيء لجميع الناس. لا يمكن أن يكون المنتج. ولكن إذا كنت شخص الذي يعمل على استراتيجيات ثابتة وثابتة - لها الذهاب إلى إحداث فرق كبير في النتائج الخاصة بك. إذا كنت لا ترى النتائج. سوء شرائه مرة أخرى آخر شيء أي واحد منا يريد هو بعض السوبر ويز بانغ بالطبع أن لا ترقى إلى الوعود التي قطعت. القرص الصلب الخاص بك هو على الارجح كل جاهزة معبأة مع الاشياء التي اشتريتها وأبدا حقا الاستفادة من. هذا هو السبب كنت حذرا جدا ما تشتري هذه الأيام. ويستحق ذلك. نظرة. هدفنا هو بناء الأعمال التجارية العالمية لتثقيف الناس في تداول العملات فوريجن. نسأل أي شخص الذي تم من خلال واحدة من دوراتنا - نحن ببساطة تسليم البضائع. ماذا يعني كل ذلك لك هيريس الخط السفلي. أنا لا أريد منك أن تشعر مثل الحصول على إطلاق الوسادة هو مقامرة. تبني الاستراتيجية. جرب تكتيكاتنا. وضعها معا (تظهر لك جيدا كيف، خطوة بخطوة) ومعرفة ما إذا كانت لا تضيف ما يصل إلى الفرق الرئيسي في نتائج التداول الخاصة بك. مجرد إعطائها بالرصاص. إذا كنت غير سعيد، لأي سبب على الإطلاق في 60 يوما القادمة، فقط اتصل بمكتب المساعدة ونحن سوف شرائه مرة أخرى. لا استثناءات، يستخدم المعامل، أو تحفظات. يول الحصول على رد مهذب. هل هذا الصوت يبدو تحصل على 60 يوما لرؤية بأم عينيك إذا إم الكامل من الثور، أو هذه المعلومات هو كل شيء قلت كان. إن لم يكن أكثر طالما كنت جادا في اتخاذ التداول الخاص بك حتى عدة الشقوق، وأنا أضمن عليك أن تكون مسرور جدا. فترة هيريس 6 هدايا مجانية فقط لمحاولة إطلاق الوسادة. لك أن تبقي مهما كنت تقرر الاستماع، ونحن نعلم جميعا ثيريس شيئا خطأ مع الرشوة الأخلاقية. هيريس لدينا التحلية. إعطاء منصة الوسادة نظام محاولة، وهذه 5 الهدايا القيمة الضخمة لك. حتى إذا كنت تسأل عن استرداد لا سلاسل المرفقة جنبا إلى جنب مع بالفعل الحصول على استراتيجية البداية السريع، و (13) ميتا التاجر 4 أشرطة الفيديو منصة، وتطوير تقرير خطة التداول الخاصة بك، تقرير ماجيك لإدارة الأموال، و 6 من سلسلة المتداولين منضبطة لدينا وأشرطة الفيديو، ونحن أيضا ذاهبون لتعطيك المكافآت التالية كما هدية لنا. غيفت 1 تراكر تراكر: استخدم هذا النموذج لتتبع تطور كل صفقة تتبعها. هدية 2 مجلة التجارة: هذا سوف تعقب تعقب التجارة الخاصة بك في محرك فرط لإرشادك في تتبع القوة والضعف الخاص بك حتى تعرف أين تحتاج إلى تحسين (وهذا هو قوي، والتفكير في ذلك. معرفة أين كنت قصيرة في التداول الخاص بك وكذلك كما تعرف أين كنت تألق) هدية 3 غمت تحويل الرسم البياني: من السهل الرجوع إلى مرات العالم، وحفظ الأشياء هش أثناء الصيد عن الصفقات. هدية 4 قائمة مراجعة التداول اليومي: تماما مثل المدرب، وهذا يساعدك على الحفاظ على الروتين والبقاء على المسار الصحيح مع خطة التداول الخاصة بك. غيفت 5 تقرير التصور التجاري: كيفية استيعاب إشارات التداول. (وهذا سوف يجعلك تاجر أفضل) انظروا، إم لن تضرب هذا ويقولون يول بناء مليون دولار متعددة مهنة التداول العام. أنا لا أعرف ما تفعله. في الواقع هل يمكن أن تفعل حتى أفضل منا. ولكن مجرد التفكير. إذا كنت مجرد التعلم، وخسارة، وكسر، أو جعل، ربح قليلا في الوقت الراهن، من شأنه أن يجعل 3 إلى 5 مرات أكثر من خلال جعل عدد قليل من التعديلات تحدث فرقا إذا كنت تفعل 100 يوميا. ماذا ستفعل إذا فجأة كنت سحب 300-500 يوميا من ما تعلمته في نظام لوحة إطلاق هذا يذهب من 2000 كل شهر - إلى لا يصدق 6000 إلى 10،000. لا يمكن أن تخبرني أن لن توفر حياة أفضل بالنسبة لك و تلك التي تحب. إعطاء لوحة إطلاق المحاولة. إذا كنت لا سعادة لا، شرائه مرة أخرى في أول 60 يوما - ويمكنك الحفاظ على خمس هدايا مجانية. ولكن أشك في أنكم سوف يطلبون استرداد - عليك أن تكون مشغولا جدا عد المال الخاص بك كوستكستراكوت أنا أفهم الحصول على الحصول على: كامل 40 فيديو إطلاق الوسادة الإلكترونية بالطبع مكافأة 1 التجارة المقتفي: استخدام هذا النموذج لتتبع تطور كل التجارة التي تتبعها . مكافأة 2 مجلة التجارة: هذا سيحدد تعقب التجارة الخاصة بك في محرك فرط لإرشادك في تتبع قوتك وضعفك. مكافأة 3 غمت تحويل الرسم البياني: من السهل الرجوع إلى مرات العالم، وحفظ الأشياء هش أثناء الصيد عن الصفقات. مكافأة 4 اليومية قائمة مراجعة التداول: تماما مثل مدرب، وهذا يساعدك على الحفاظ على الروتين والبقاء على المسار الصحيح مع خطة التداول الخاصة بك. مكافأة 5 التصور تقرير التداول: كيفية استيعاب إشارات التداول. مكافأة 6 دعوة إلى دورية 30-60 دقيقة ندوات عبر الإنترنت على مواضيع مثل: كيفية العثور على الصفقات، وقف الخسائر، إدارة الصفقات، الخ مكافأة 8 الوصول إلى أرشيف الويبينار لدينا

No comments:

Post a Comment