Monday 18 December 2017

الفوركس مؤشر سوق المصنع


مؤشر السوق الشخصي انضمت مارس 2009 الحالة: لم تستسلم أبدا الثبات يدفع 144 المشاركات كان يتساءل إذا كان هناك أي شخص هناك أن الدراسات واستخدام مؤشر السوق الشخصي. لقد بحثت صافي عالية ومنخفضة ووجدت محاولات قليلة لجعل هذا المؤشر ل mt4 ولكن لا شيء يقترب حقا من أي شيء لائق. أود أن نرى في الواقع نسخة جيدة منه. معرف يكون على استعداد للعمل جنبا إلى جنب مبرمج إلى الواقع تأتي مع واحد الذي هو أفضل من ماذا يكون هناك الآن. هنا رابط إلى موقع الذي يقوم بعمل جيد إلى حد ما في شرح نظرية وراء كيفية استخدامه. كتاب جيد حول هذا الموضوع أنني حاليا مغمورة في الأسواق في الملف الشخصي إذا كان أي شخص يريد أن يعرف المزيد عن ذلك. آمل شخص لديه نفس الأفكار كما أود أن أرى أفضل مؤشر السوق مؤشر بنيت. هذا هو على الارجح أفضل واحد لقد وجدت حتى الآن إذا كان أي شخص يرغب في محاولة ذلك. وأعتقد أنه لا يزال يحتاج إلى بعض العمل. مؤشر كوتسب السوق profile. mq4quot وضعين: 1. يوميا: فإنه مؤامرة النائب يوم في اليوم الواحد، لعدد من أيام المعلمة يمكنني استخدام هذا مع الرسم البياني 30 دقيقة. 2. دليل: يجب أن تكتب في ملف اسم الملف يوم البدء وساعة النائب، كما ملفات العينة في EURUSDH4.mp. إذا كان اسم الملف فارغ اسم الملف يفترض lttickergtlttimeframegt. mp يمكنني استخدامه ل H4 والأطر الزمنية اليومية. هناك معايير مشتركة للقراد، دراوينتوتو واستبعاد آسيا، أوروبا أو لنا جلسة (أنا استخدامه ل SP500، حيث أنا لا تشمل آسيا الدورة). أنا شخصيا لا تستخدم الخبير التي يتم تضمينها ويمكن أن الرعاية أقل عن ذلك حقا أو أي خبير. أي شخص آخر لديه رأي حول هذا الموضوع عفوا نسيت أن تضيف هذا الملف. وضع ملف sptlib. mqh في الخاص بك تضمين folder. market الملف الشخصي مؤشر انضم يونيو 2006 الحالة: أعطني المال لعنة 2،159 المشاركات لدي مؤشر الشخصية السوق الحالية. ليس تلك التي ترى هناك ل mt4، وهذا هو العرف. يمكنني ضبط الأطر الزمنية، وسوف رسم الرسم البياني على أساس الإطار الزمني تاهت ويمثل بوك مع خط أفقي. في الأساس يسوع يأخذ مجموعات السعر بدلا من حجم باستخدام معلمة خطوة. أود أن يكون شخص موديفي قليلا بالنسبة لي عن طريق إضافة في فال و فاه لذلك. اعتقد انه شودنت يكون صعبا جدا ولكن يمكنني دفع. بيإم لي لمزيد من المعلومات. المبرمجين خطيرة يرجى ويساعد إذا كنت معتادا على لمحة السوق. أنا التجارة حتى أستطيع أن تأخذ أموالك بعيدا

No comments:

Post a Comment