Sunday 26 November 2017

الفوركس أزمة - gbp - jpy التداول


نبذة عن الكاتب يوهي إلام مؤسس وكاتب ومحرر لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت إيف. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد حصلت على حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي. قبل تأسيس الفوركس أزمة، عملت إيف مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف. يوهيس الملف الشخصي ل غوغل الوظائف ذات الصلةالين الياباني هو ثالث العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي واليورو. الين الياباني هو العملة الوطنية لأمة اليابان، التي لديها ثالث أكبر اقتصاد وطني من حيث الناتج المحلي الإجمالي الاسمي. اليابان هي اقتصاد فريد من نوعه، مع كبير تصنيع وتصدير السيارات والسلع الإلكترونية. وتعتبر الأمة عادة واحدة من الأكثر ابتكارا في العالم، ومع الارتفاع الأخير في التصنيع الصيني وكوريا الجنوبية بدأت اليابان في التركيز على السلع ذات التقنية العالية والدقة. جبي الأخبار والتحليلات من قبل إيليا سبيفاك من قبل جون كيكلر بواسطة مايكل بطرس من قبل جيمي سيتيل، مت بواسطة ديفيد سونغ تحميل المزيد من المقالات التي كتبها كريستوفر فيشيو من قبل ايليا سبيفاك من قبل ديفيد كوتل من قبل تايلر يل، مت من قبل كريستوفر فيشيو A: الفعلي F: توقعات P: سوق بيانات السوق يتم تقديم أرقام البيانات عن يوم التداول. يتم توفير أرقام بيانات السوق ليوم التداول. دايليفكس بلوس معدلات الرسوم رسس الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment